المحتوى

21 سيبتمبر 2018 - 10:02 AM

آخر الأخبار

آخر الأخبار ...

بعد رقابته اللصيقة لصلاح.. أشلي يانج: مركزي المفضل؟ أرى نفسي كجناح

بتاريخ 13 مارس 2018



رغم تقديمه أداء جيد وفرض رقابة لصيقة على محترفنا المصري محمد صلاح يرى أشلي يانج لاعب مانشستر يونايتد أن مركزه المفضل كجناح. محمد صلاح النادي : ليفربول آشلي يانج النادي : مانشستر يونايتد

يانج شارك كظهير أيسر في مواجهة ليفربول وحد من خطورة صلاح هداف المسابقة برصيد 24 هدفا ليساعد يونايتد على تحقيق الانتصار بهدفين لهدف.

وعند سؤاله عن مركزه المفضل من قبل شبكة ESPN أجاب "لا أعرف ما هو مركزي المفضل، لم أعد واثقا من ذلك". أخبار متعلقة أزارو يطير إلى المغرب ويلحق بالأهلي في الجابون رئيس بعثة الأهلي في الجابون يكشف تفاصيل الرحلة الإفريقية مباشر – مؤتمر كوبر يوفنتوس ينافس ميلان على ويلشير الأهلي يوضح حقيقة تجديد عبد الله السعيد لعقده

ولكن استدرك الدولي الإنجليزي "أرى نفسي كجناح لأنني لعبت في هذا المركز كثيرا، لعبت أيضا كصانع ألعاب وفي مراكز عدة أخرى".

وأوضح "أعتقد أن لعبي كمدافع وحارس مرمى هما المركزان الوحيدان اللذين لم أشارك بهما".

وتابع حديثه "أيا كان المركز الذي سيريدني المدرب أن ألعب به فسوف أعطي 100% من مجهودي وكلاعب أريد دائما أن أشارك في المباريات".

وأتم تصريحاته "سأواصل طالما أؤدي بشكل جيد والمدرب سعيد".

انتصار الشياطين الحمر على غريمهم ليفربول ساعدهم على الانفراد بالوصافة برصيد 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنام الذي خطف المركز الثالث.

عقب المباراة احتفت جماهير مانشستر يونايتد بنجاح يانج في إيقاف أخطر لاعبي ليفربول وهو صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق معظمهم على أن "يانج وضع صلاح في جيبه" حسب وصف أي مدافع ينجح في الحد من خطورة اللاعب المكلف برقابته.

يوم الإثنين نشر يانج صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وقال فيها مازحا "توقفوا عن سؤالي.. إنه ليس في جيبي.. أقسم إنه ليس في جيبي"، في إشارة واضحة لصلاح (طالع التفاصيل).

لكن يانج أزال الصورة بعد ساعات من نشرها.

وتوقف الدولي المصري عن التسجيل في الدوري الإنجليزي لأول مرة بعد ست مباريات متتالية هز الشباك فيها.

بعد رقابته اللصيقة لصلاح.. أشلي يانج: مركزي المفضل؟ أرى نفسي كجناح
المصدر : "فى الجول"

التعليقات


لا يوجد اى تعليقات حتى الآن.

شاهد ايضاً